عباس يعلن تجميد الاتصالات مع اسرائيل لحين نزع البوابات الإلكترونية في الاقصى

0

ومردخاي: اسرائيل حصلت على “تطمينات” باستمرار التنسيق الأمني..ورسالة للشيخ تؤكد!
تل أبيب: ذكر موقع “واللا” العبري فجر اليوم السبت، على لسان الميجر جينرال يؤاف مردخاي منسق اعمال حكومة الاحتلال الاسرائيلي في الصفة الغربية وقطاع غزة، ان الاتصالات لم تقطع..
وقال مردخاي، “حصلنا علي تطمينات من قبل السلطة الفلسطينية والاتصالات مستمرة والتنسيق الامني والمدني مستمر مع السلطة الفلسطينية”.
وكما نشرت وسائل اعلام متعددة، صورة رسالة بعثها حسين الشيخ “منسق سلطة الحكم المحدود” الى مديريات هيئة الشؤون المدنية يؤكد فيها، ان ما ورد على لسان “الرئيس” محمود عباس، لا “يشمل مديرياتكم” ولا التنسيق الأمني..ويستمر العمل كالمعتاد..”

عباس يعلن تجميد الاتصالات مع اسرائيل لحين نزع البوابات الإلكترونية في الاقصى –

رام الله: قال الرئيس محمود عباس في كلمة له بعد ترأسه اجتماعاً قيادياً ضم اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ومركزية حركة فتح وأمناء سر الفصائل في رام الله، أن اتخذ قرارا بوقف الاتصالات مع اسرائيل الى حين نزع البوابات الإلكترونية من باحات الأقصى المبارك.
ووجه عباس تحية إجلال وإكبار لأهلنا للمرابطين في القدس على وقفتهم البطولية والشجاعة لحماية المسجد الأقصى، مؤكداً على مدينة القدس الشرقية هي العاصمة الأبدية للشعب الفلسطيني وتحريرها واجب وطني ولا خيار آخر لمصير القدس الشرقية.
وأعلن عباس باسم القيادة الفلسطينية تجميد الاتصالات مع الجانب الإسرائيلي على المستويات كافة
وقال مستمرون في تقديم كل ما هو ممكن لتعزيز صمود أهلنا في مدينة القدس، وأن السلطة الفلسطينية خصصت مبلغ 25 مليون دولار جديدة لتعزيز صمود الأهل في القدس.
وطالب عباس من الفصائل الفلسطينية الاستجابة لنداء الأقصى وتوحيد الصف الوطني.
كما طالب عباس وقف جميع المناكفات الإعلامية وتوحيد البوصلة نحو الأقصى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار